هل أنت مستعد لبث حياة جديدة لحديقتك ؟

تصميم وتركيب نوافير

نقوم بتصميم وتركيب جميع أنواع وأشكال النوافير سواء داخل المنزل أو في حدائق المنازل والفلل والقصور. نقوم بتوريد وصيانة كل أجزاء وقطع غيار النافورة من مضخة وخامات واضاءة. يقوم بتصميم وتركيب النوافير المنزلية فريق متميز من المهندسين والفنيين بمهارة عالية. شركة أبشر تقدم لكل عملاءها افضل تصميم وتركيب للنوافير الصناعية داخل الحديقة المنزلية، حيث نتميز بالتصميم المميز والحديث الذي تحلم بة ليس فقط التصميم الجيد، بل الاهم من ذلك الدقة في العمل لان الاهم في صناعة النافورة هي جودة الخامات المستخدمة من حيث المضخات او السيراميك، إلخ. فشركة أبشر لتنسيق الحدائق في السعودية تحرص على تقديم أعلى جودة خدمة وأفضل أسعار تصميم وتركيب نوافير في المملكة العربية السعودية.

يلجأ الكثير من الأشخاص إلى تركيب نوافير منزلية وذلك للحصول على منظر جمالي لائق، حيث يعتبر تركيب النوافير داخل المنازل وخاصًة بالحدائق بمثابة لوحة فنية غاية في الجمال والأناقة حيث يتوافر المساحات الخضراء الطبيعية الرائعة في الحديقة مع وجود مصدر للمياه والتي تكون مصدرًا للبهجة والسرور.

تُعدّ النافورة من المظاهر المألوفة في العديد من الأماكن، وخصوصًا الحدائق والبيوت، وهي تدفق من الماء ينتج عن ضغط معين على ثقوب ضيقة يخرج منها الماء ويرتفع إلى مستوى عالٍ ثمّ يهبط، ويمكن أن تكون النافورة طبيعية أو صناعية، كما يوجد أنواع عديد من النوافير، وإذا كانت النافورة طبيعية فإنّ الماء يكون خارجًا من خزان ماء طبيعي أو نبع ماء.

وينتج تدفق الماء فيها عن وزن الماء المتجمع في الخزان، أما إذ كانت النافورة صناعية فيمكن أن يخرج الماء بتأثير ضغط صناعي، وفي الوقت الحاضر يوجد العديد من النوافير التي تعمل على الكهرباء، وتُستخدم النوافير للعديد من الأغراض والفوائد، لهذا توفر شركة حــــدائق أفضل نوافير منزلية في المملكة العربية السعودية على يد أفضل المهندسين و الفنيين.

تصميم نوافير منزلية في المملكة العربية السعودية

إذا كُنت بحاجة إلى تصميم نوافير منزلية وكنت تبحث عن أفضل الشركات المتخصصة في تصميم وإنشاء النوافير المميزة فلا داعي للبحث من الآن حيث نقدم لكم شركة أبشر والتي تعتبر من الشركات الرائدة في مجال تنسيق الحدائق والتي تتميز بخبرتها الطويلة وامتلاكها فريق عمل ممتاز مع مستحدثات وتقنيات وآلات عالية الجودة، كما توفر الشركة أفضل أسعار النوافير المنزلية وعروضًا تنافسية لكل عملائها وتمتاز الشركة بالعديد من المميزات المختلفة من أهمها:

  • المصداقية في التعامل مع العملاء؛ حيث توضح له الرأي السليم عند تصميم النافورة وهل تصلح داخل منزله أم لا، وتعرض عليه آراء مختلفة تعمل جميعها لصالحه.
  • الدقة العالية والنزاهة والأمانة عند التعامل مع العميل؛ حيث أنها لا تحدد أنواعًا وخامات رديئة مع أسعار غالية الثمن، ولكنها تقدم خامات ممتازة مع أسعار مناسبة لهذه الخامات.
  • توفر الشركة خدمات صيانة دورية لكي تعمل على صيانة النوافير المنزلية باستمرار حتى لا تتوقف هذه النوافير عن العمل بشكل مفاجئ، كما توفر خدمات الأعطال في أي وقت خلال العام بأكمله.
  • تصميم نوافير منزلية وشلالات غاية في الجمال والأناقة تتناسب مع مختلف الأماكن سواء كانت كبيرة أو صغيرة أو مغلقة أو مفتوحة، فيتم التعامل مع كل مكان حسب طبيعته، ويتم تحديد النوع المناسب لكل مكان بناءً على هذه الطبيعة.
  • تعمل على نقل النوافير من مكان لآخر بسهولة دون التعرض لأي أضرار أو خسائر بسهولة ودقة فائقة.
  • تزويد العديد من ديكورات النوافير المختلفة مثل الإضاءات بمختلف أنواعها.
  • تقدم شركة أبشر تركيب النوافير والشلالات بطريقة احترافية عالية الجودة ونتيجة نهائية مبهرة تنال على رضى جميع العملاء.
  • تقدم الشركة جميع خدماتها في وقت قصير جدًا بسبب احترافية الكوادر المهنية المتخصصة في الشركة والاعتماد على أدوات تقنية ممتازة تساعد على إنجاز العمل.

كيف تقوم شركة أبشر بتركيب نوافير منزلية في المملكة العربية السعودية

تعد مهمة تركيب نافورة داخل المنزل من المهام التي قد تبدو لبعض الأشخاص أمر سهل، ولكن في الحقيقة يعد تركيب النوافير من الأمور الدقيق للغاية والتي تحتاج إلى مختصين وفنيين ذو خبرة طويلة حتى لا ينتج عن تركيبها العديد من الآثار السلبية المختلفة مثل الحصول على منظر غير لائق، أو حدوث تسربات مما قد يضر بالمنزل، ولهذا ننصحكم بالتعامل مع شركة أبشر والتي تقدم خدمة تركيب نوافير منزلية بطريقة احترافية حيث تعتمد في تركيبها على خطوات محددة ممتازة للحصول على النتائج المطلوبة وهي:

  1. معاينة المكان اللازم لتركيب النافورة والتأكد من صلاحيته للتركيب، فعند النوافير الداخلية يجب التأكد من تركيبها على سطح مستقر أملس، وفي حالة تركيبها داخل الحدائق يجب العمل على تركيبها على تربة صلبة لا تتأثر بالماء فيمكن تركيبها على تربة رملية أو صخرية ولا يتم تركيبها على تربة طينية مطلقًا.
  2. يتم العمل على وضع الحوض المخصص للنافورة في المكان المُحدد مسبقًا، ثم يتم وضع المضخة في حوض النافورة.
  3. يتم ملئ الخزان الخاص بالنافورة، ويجب إيقاف الماء عند المؤشر الذي يوجد على النافورة.
  4. يتم العمل على ضخ الماء بشكل مستمر من النافورة، ويجب عليكَ ألا تدع النافورة تجف حتى لا يؤدي ذلك إلى عطلها.

بعد التطور الكبير التي وصلت إليه البلاد في مجال تنسيق الحدائق، فقد ابتكرت الشركات المتخصصة العديد من الأفكار لإعطاء لمسات جمالية ساحرة وأنيقة للحديقة أو المنزل وعلى رأسها شركة هوم جاردن لتنسيق الحدائق التي تُساهم بكل فكر ورؤية جديدة في مجال تطوير الحدائق ولا سيما النوافير المنزلية التي توفرها بتصاميم أكثر من رائعة.

تقدمها شركة هوم جاردن بمساحات وأحجام مختلفة ففي حالة المساحات الواسعة والأماكن المفتوحة يتم تركيب النوافير الكبيرة مثل الحدائق العامة، وحدائق المنازل والقصور والفلل، وفي حالة المساحات الضيقة والأماكن المغلقة يتم تركيب النوافير البسيطة وخاصًة داخل المنازل.

توفر الشركة النوافير المنزلية الداخلية الرائعة التي يسهل تحريكها من مكان لآخر داخل المنزل، وتتناسب مع أي زاوية من زواياه سواء كان في الفناء أو غرفة النوم أو غرفة الضيوف أو المكتب، كما تمتاز بخفة وزنها ومتانة خامتها.

تعتمد الشركة على الأساليب الجديدة في تركيب النوافير، وتعد النافورة الشلال إحدى الأساليب الحديثة والطرق المبتكرة التي تقوم الشركة بتركيبها في الحدائق حيث أنها تُمثل شلال صناعي ونافورة صناعية في الوقت ذاته، ويفضل تصميم هذا النوع من النوافير على حمام السباحة؛ حيث يعمل بمثابة الحوض الخاص بها.

مميزات خدمة تركيب نوافير صناعية بواسطة شركة هوم جاردن

شركة هوم جاردن ليست الأولى في تقديم خدمة تركيب النوافير الصناعية من أجل تزيين المنازل من الداخل والخارج، وإنما تعد الفريدة من نوعها في هذا المجال؛ حيث تمتلك العديد من المميزات المختلفة التي جعلتها واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في تنسيق الحدائق وتركيب النوافير إن لم تكن الأفضل على الإطلاق، ومن أهم هذه المميزات:

  • تقوم الشركة بتركيب النوافير بأقصى دقة وفي أقل وقت ممكن؛ حيث تعتمد على التقنيات الحديثة التي تساعدها في ذلك.
  • توفر الشركة أقوى عمالة مدربة على القيام بتركيب وفك النوافير بسهولة ودون حدوث أي خسائر مثل الخدوش أو الكسور.
  • توفير التصاميم الرائعة التي تُزيد من جمال منزلكَ وتعمل بمثابة قطعة ديكور رائعة.
  • تقوم شركة هوم جاردن بتوريد جميع أنواع وأشكال النوافير بأقل سعر ممكن؛ حيث أنها تقدم أسعارًا منخفضة مقارنًة مع غيرها من الشركات الأخرى.