هل أنت مستعد لبث حياة جديدة لحديقتك ؟

خدمة تركيب مظلات وسواتر وبرجولات

نقوم بتركيب مظلات وسواتر وبرجولات في حدائق المنازل بأشكال وأنواع متعددة مع امكانية تزيين المظلات والسواتر والبرجولات بالعشب والنباتات الجميلة. نقوم بتركيب مظلة حدائق (برجولات) مع اضاءة ممتازة ومبهجة في وقت الليل. كما تقوم شركة أبشر بتنفيذ و تركيب مظلات لموقف سيارتك او مدخل فيلتك او جلسة حديقتك او مسبحك من القماش الكوري المقاوم لاشد عوامل الطبيعة بضغط 1100 او الخشب البلاستيك او الحديد بشكل مجدول او شرائح. فشركة أبشر لتنسيق الحدائق في السعودية تحرص على تقديم أعلى جودة خدمة وأفضل أسعار تصميم وتركيب مظلات وسواتر وبرجولات في المملكة العربية السعودية.

 

تفاصيل خدمة المظلات والسواتر والبرجولات

تقدم الشركة أقوى الخامات المستخدمة في صناعة كلاً من السواتر والمظلات والبرجولات وعلى رأسها الحديد المُصنّع طبقًا لمعايير ومقاييس الجودة، وبالتالي لا يتلف ولا يتعرض للصدأ، والخشب المقاوم للتسوس والذي لا يتغير بفعل عوامل الجو وتقلبات المناخ المختلفة، حيث يتم طلائه بمواد مضادة لأشعة الشمس، والبلاستيك المقوى الذي لا يتأثر بدرجات الحرارة العالية ولا يتعرض للتلف عند سقوط الأمطار وهبوب الرياح.

توفر شركة حدائق لتنسيق الحدائق بتركيب السواتر والمظلات والبرجولات الرائعة التي تقي من أشعة الشمس الحارة وتوفر نسبة ظل كبيرة تصل لأكثر من 95%، مما يجعل منها مكانًا رائعًا للاستراحات وجلسات السمر والأسرة والقراءة وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق.

توفر الشركة المظلات والسواتر والبرجولات على عدة أنواع وأشكال مختلفة، كما يُمكن التحكم في لونها بناءً على رغبة العميل وعلى مناسبة اللون في المكان المُراد تركيب المظلة أو الساتر أو البرجوله به.

تعتمد الشركة على الآليات الحديثة الفعالة في إنجاز مهامها، وتبتكر العديد من الطرق الفعالة والمُجدية، وتوفير أحدث التصاميم وأجدد الموديلات العصرية لكي تُظهر المظلات أو السواتر أو البرجولات بشكل أنيق وجذاب يلفت انتباه الرائي.

تركيب مظلات وسواتر وبرجولات

مميزات مظلات وسواتر وبرجولات من شركة حدائق لتنسيق الحدائق

تعد شركة هوم جاردن من أهم الشركات الرائدة في مجال تنسيق الحدائق ولا سيما تركيب المظلات والسواتر والبرجولات على أعلى مستوى؛ حيث تمتاز بالخبرة الطويلة والمهارة والدقة الفائقة في هذا المجال، كما تمتاز بـ:

      • لا تهتم بجمع الأموال وفرض أموال باهظة على العملاء فحسب، بل تقوم بتقديم حلول اقتصادية رائعة للأشخاص الغير قادرين.

      • الإتقان الشديد في تصنيع الهياكل التي يتم تركيب المظلات عليها، وجعله ثلاثي الأبعاد حتى لا يتعرض للتلف بعد فترة قصيرة.

      • تطوير متطلبات العميل والقيام بتنفيذ رسم تخطيطي لما ستكون عليه المظلات أو السواتر أو البرجولات، والتعديل عليه بناءً على رغبة العميل مع وجهة نظر المتخصص.

      • يُعدّ التعامل مع شركة هوم جاردن هو الحل الأمثل إذا كُنت بحاجة إلى تركيب مظلات أو سواتر أو برجولات متينة وقوية ولا تتأثر بالعوامل الخارجية.

      • دائمة الاستعداد لتلبية رغبات واحتياجات عملائها؛ حيث تمتلك فريق عمل ممتاز قادر على تنفيذ جميع المهام الموكلة إليه.

    تُعتبر البرجولة أو المظلة في الحدائق من العناصر المفيدة للغاية لإنها مسؤولة عن عزل وحماية مناطق معينة من الخارج من الشمس والمطر. المظلات الخشبية هي أفضل و أسهل المظلات التي يمكن تصميمها لحديقة المزل نظرا لجمالها و أناقتها كذلك لخفة وزنها و سهولة نقلها و تركيبها.

    تركيب مظلات وسواتر وبرجولات

     

    إن المظلات والسواتر والبرجولات هي عبارة عن بناء خفيف مكشوف يسمح بعزل مساحة ما من الحديقة وتحديدها لخلق زاوية مظللة في المكان كمحطة للإسترخاء وتكون عنوان الإستراحات والشاليهات إلي جانب الأكواخ والغرف متعددة الإستخدام. كما تعتبر البرجولات بالحديقة مثالية أيضًا لتعليق بعض نباتات الأشجار أو الكروم. وبهذه الطريقة سنحقق أيضًا ظلًا أفضل.

     

    مواصفات أفضل مظلات وسواتر في المملكة العربية السعودية

    تُستخدم المظلات في العديد من الأماكن المختلفة مثل المساجد، والأسواق، والسيارات، والمسابح، فلها العديد من الاحتياجات المختلفة، ولهذا تنتشر العديد من الأنواع المختلفة للمظلات، ومنها ما هو جيد، ومنها ما غير ذلك، ولهذا عند التفكير في تركيب مظلات أو سواتر يجب التعاقد مع شركة ذات سمعة جيدة وخبرة طويلة في هذا المجال مثل شركة أبشر والمتخصصة في مجال تنسيق الحدائق في المملكة العربية السعودية بأكملها والتي تمتاز بتوفير وتركيب أفضل مظلات عالية الجودة ومطابقة للمواصفات حيث:

       

        • توفر شركة أبشر سواتر ممتازة والتي تم صنعها من (V.C) عالي الكثافة.

        • توفر الشركة مظلات رائعة غاية في الأناقة لها عدة أوزان وأشكال مختلفة.

        • توفر مظلات تم صنعها من مواد متينة قابلة لتغيرات وتقلبات المناخ المختلفة، حيث تم صنعها من مواد الخشب المتداخل مع البلاستيك والذي لا تطرأ عليه أي تغيرات مع مرور الزمن.

        • تقدم الشركة قماش ممتاز مخصص لصناعة مظلات وسواتر عالي الجودة وغير قابل للاحتراق.

        • توفر سواتر أو مظلات رائعة بمختلف الألوان على حسب ذوق العميل.

        • تقدم شركة أبشر مظلات قوية جدًا ومتينة وضد الصدأ ومقاومة بشكل كبير جدًا للرطوبة.

      مميزات المظلات

      يقوم الكثير من الأشخاص بتركيب المظلات نظرًا لمزاياها وفوائدها المتعددة ومن أهم هذه المميزات:

         

          • تمتاز المظلات بقدرتها على الحماية من أشعة الشمس الحارقة، وتوفر ظل بشكل كامل.

          • تمتاز بقدرتها على مقاومة الرياح بشكل كبير.

          • يسهل التحكم في حجمها أثناء تصميمها بناءً على المكان المُخصص، حيث يختلف حجمها من مكان إلى آخر فعند إنشائها عند موقف سيارات غير إنشائها في حديقة أو على مسبح وهكذا.

        مميزات السواتر

        قد يعتقد بعض الأشخاص أن السواتر هي المظلات ولكن في الحقيقة تختلف المظلات بشكل كبير عن السواتر، وبعد التعرف على مميزات المظلات، دعونا نتعرف على مميزات السواتر:

           

            • تمتاز السواتر بقدرتها على حجب الرؤية عن الجهة الأخرى بنسبة 100%.

            • تتناسب مع مختلف الأماكن مثل عمل ساتر بين المنازل لحجب الرؤية بين الجيران.

            • تعطي السواتر منظرًا لائقًا وشكلًا أنيقًا للبيوت والفلل والقصور.

            • تعمل على توفير نسبة حماية عالية للبيوت والقصور والفلل.

            • يصلح إنشائها على أسوار المدارس لحمايتها من تعرضها للسرقة.

            • يصلح تركيب سواتر منزلية حول حمام السباحة لحجب الرؤية أو تحديد مكان مخصص داخل الحديقة لحمام السباحة.

          أنواع المظلات والسواتر في المملكة العربية السعودية

          يتواجد العديد من الأنواع المختلفة من المظلات والسواتر التي تقدمها شركة أبشر لعملائها، وعند تركيب مظلات وسواتر يجب العمل على اختيار النوع المناسب مع ما يتناسب مع الذوق العام والهدف المطلوب، ومن أهم هذه الأنواع:

             

              1. مظلات هرمية أو مظلات قبب مخروطي.

              1. مظلات مسطحة خشبية بلاستيكية.

              1. مظلات لكسان.

              1. سواتر حديدية.

              1. سواتر خشبية

              1. سواتر قماش.